المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت السعودية دولة نتمنى لها كل خير .. نتمنى ان يبتعدوا عن الحروب لان الحروب تدمير وخراب . اخي العزيز نحن لسنا ضد السعودية فهم اخواننا قبل كل شي ولكنا كما نتمنى لها الامن والامان نتمناه لجميع الدول الاسلامية والعربية وفهمك كفاية
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى