مدامني ( ويّاك ) راح أشعـر بخيـر
لا تنشد : شلوني ؟ .. ويدّك ف يدّي ؟
لوني : فرح .. ورد و " غناوي عصافير "
يعني : محد بالكون الحيـن : قـدّي !!
يازينها الدنيا و ( أنا وأنت ) لا غير !!
وضحك السحاب اللـي علينـا يعـدّي
مدامني ( ويّاك ) راح أشعـر بخيـر
لا تنشد : شلوني ؟ .. ويدّك ف يدّي ؟
لوني : فرح .. ورد و " غناوي عصافير "
يعني : محد بالكون الحيـن : قـدّي !!
يازينها الدنيا و ( أنا وأنت ) لا غير !!
وضحك السحاب اللـي علينـا يعـدّي
بانت خفايا ناس كانو عزيزين
جابت لنا الايام .. ماكان فيهم
ماني معاتبهم ، عتاب المحبيّن
الله يسامحهم ، ويـستر عليهم
وآآآآآه ....
ياتنهيدة ٍ : بين المحاني ....
تلّها من يدها " كف الحنين " !
للسنين اللي بها كل الأماني ....
هي أماني من تعب كل السنين !