المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المُهَيبْ م لهالدرجة عاد فيه ناس تتابع قهوة الصباح ههه من يفضى يشوفه يطلع من الغبشه ، و الناس مداوين .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيخه الفلانيه من يفضى يشوفه يطلع من الغبشه ، و الناس مداوين . س 10 يطلع لاه......
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى