المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 اعترف اي صوب شهريار اعترف ف حيل فرق خلف مركز الشرطة
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف ف حيل فرق خلف مركز الشرطة اعترف عند اللولو ..؟
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 اعترف عند اللولو ..؟ اعترف لا خلف الجسر انا ما اعرف اوصف من يجي مؤنس انخليه يوصفلك هههه
قوانين المنتدى