المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 اعترف هههههه داخله جروب تجاره والا كيف اعترف لا كلهن يرسلن بضاعتهن ف الخاص ما عندي جروبات الا مال الاهل
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى