المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس روح اعترف لا كلهن يرسلن بضاعتهن ف الخاص ما عندي جروبات الا مال الاهل المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة اعترف احساسوه تعالي ف بيتزا لولو. اعترف اخوي مؤنس اوصفلي موقع مطعم شهريار
... لـ نفسي خالفي الورد وأزهري في كل الفصول إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸 ...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 اعترف اخوي مؤنس اوصفلي موقع مطعم شهريار اعترف هو قاعه ومطاعم
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى