كلميه يوم مشتاقهَ .
. . يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! كلميه يوم مشتاقهَ . يمكن شخص مايت
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
الدنيا مافيها خير . ي ناس لا تصيحون !
قوانين المنتدى