عادي غمضي عيونج وتخيلي إنج تسولفين وياهَ .
. . يأتي بها الله إن الله لطيفٌ خبير 💟.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتر رآسيَ ! عادي غمضي عيونج وتخيلي إنج تسولفين وياهَ . الله يرحمهم يارب ......ويغمد روحهم الجنه ما اريد اسوي كذاك اجلس اصيح
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
لعل الله يحدث بعد ذلك أمرا .
قوانين المنتدى