اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير عربي مشاهدة المشاركة
اهلين بو سالم
كان في السابق يحذفون المصطلحات
العنصرية و الغير أدبية ..

بارك الله فيك
نتمنى ان لا نضطر لذلك .. انتم راقون ونحترم وجهات النظر المختلفه التي تثري الموضوع ولكن علينا ان نتحاشى الكلمات الخارجه لانها لا تفيد الموضوع وكذلك تضعف من قيمة النقاش .
بارك الله فيكم