أعترف بروح وأتمنى أخر شخص يطلع يطفي الإنارة عشان البطرول غالي.ويقفل الباب عن الحراميه o_O
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى