اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري برنسس مشاهدة المشاركة
اعترف
اذا لم يكون الاهتمام موجود ف الانسحاب أصبح واجب
اعترف
حبوبه احسك بس حزينه ..
ترا الدنيا ما تسوى ..
عقي همومك ورا ظهرك وخليكي ايزي ^_^