المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رايق البال هلا فيك عزيز .. لنكن اكثر هدوء وتفائل فالقادم اجمل بالتأكيد ان شاء الله الف شكر لما نثرته من احساس طابت صباحاتك .. اخي الرايق شكرا لتواجدك العزيز دمت بقلب كبير
قوانين المنتدى