اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صوت الحمام مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

قصيدة جميلة جداً
يعطيك العافيه على الانتقاء
ما ننحرمش
صوت
تسلمي والله
الف شكر لمرورك وتعليقك اللي اسعدني
طابت صباحاتك