السلام عليكم..
ﻻحول ولاقوة الابالله العلي العظيم...
وحسبهم المولى ونعم الوكيل...
بشر بلا قلووب...ولا أحاااسيس .....سحقآ لمااا صنعواا....
يستحقون نزول اقصى العقوبات بهم....