يجب على وزارة التجارة الزام المعلن بتوضيح الشروط والاحكام ليكون المشتري على بينة ولكننا وبكل اسف شعب لايقرأ وقد يكون في لائحة العقد او في لوحة كلمة لصالح البائع .
غالبا هذه الاعلانان هي للتسويق واغراء الزبائن ولكنها كذب وزيف فهو يعلمون ارباحهم قبل التخفيضات وقد جنوها اضعافا فالتخفيض لايؤثر على ارباحهم
شكرا لك ايها الراقي على الطرح الراقي
بالفعل استاذ....كلامك سليم وتحليل منطقي
شكرا ..نورت الموضوع
لكي لا تخسر نفسك ,لا تقلد غيرك ولا تقارن حياتك بالآخرين.لا تتحدى إلا ذاتك.ولا تعش عارضا نفسك للناس..منتظراً من يعجب بك ويثني عليك.قيمتك ليست في الأخرين ولاتقاس برأيهم..قيمتك بداخلك أنت..