المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biboo اعترف انه في ناس تعلمت الأنجليزية هنا ههه :/ اعترف منور بيبو ......
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى