اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشــهــد مشاهدة المشاركة
يقال الموت لا يوجع الاموات الموت يوجع الاحياء
وفعلا الفقد يوجع خصوصا لو الفقيد قطعة من قلبي وله مكانته اللي ما تغيب ابدا ابدا وعمره ما يكون هناك بديل ممكن يروح شخص ويجي شخص يضيف بس ماحد ياخذ مكان احد خاصة لو الحب صادق واحيانا مكانه يظل خالي مثل الام مثلاً امي شهر خمسة تكمل ثمان سنوات ولين اليوم الم فقدها نفس اول ما تلقيت الخبر والحنين لها كل يوم عمرها ما غابت عن البال ومستحيل احد ياخذ مكانها في قلبي ولو حاولوا يتقمصوا دورها..

الموت لا يوجع الاموات الموت يوجع الاحياء

مقوله صحيحه بالفعل
والشخص اللي مكانه ف القلب حتى لو راح بيظل مكانه موجود ولو جا البديل ما بياخذ محله ابد

الله يرحمها ويجعل مثواها الجنان
فقد الام صعب جدا لانه زاويتها ف القلب غير كل الزوايا فهي دائما تكوون مميزه عن الكل ~

اشكر تواجدكي المميز
اسعدكي ربي~