اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون 2013 مشاهدة المشاركة
ياربي مسكين...

كل الشكر لك ابوقيس
الف شكر وتقدير على مرورك استاذه نورلعيون بارك الله فيك