المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين اعترف نسيت اسلم ع سكان الموضوع السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اعترف وعليكم السلام ياسمينه
اشتقت لشخص كان لا يناديني الا "يالمضنونه"
قوانين المنتدى