اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يَاسَمِين مشاهدة المشاركة
اعترف نسيت اسلم ع سكان الموضوع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اعترف وعليكم السلام ياسمينه