المسابقه فكرتها جميله وهي تعتمد على الحس الابداعي وحسن التعبير وقراءة الصورة من زاويه مختلفه يراها العضو قد لا يراها غيره .
التعليق لا يتأطر بعدد من الكلمات او بصيغة معينه فللمتسابق حرية التعبير ولكن ايضا عليه ان لا يخرج تعليقه عن نطاق الصورة وان يتقيد بالعربيه الفصحى .
وفق الله الجميع لما فيه الخير .




