[QUOTE=رايق البال;1459263]
هلا فيك queen ..
للدراسه والغربه دائما حنين بقلوبنا عندما تنتهي رحلتنا
الف مبروك على التخرج مع تمنياتي لك بالتوفيق ..
الف شكر لما نثره احساسك المرهف
طابت صباحاتك ..
( ينقل سبلة كتاب الخواطر مكانه الطبيعي)
[/QUOTE
ياليت تخرجت
انتقلت الى جامعه اخره لتغير تخصصي
ولاكن تبقى فالقلب اول محطه