ليسوا ب أغبيا فمن تواضع لله رفعه دمتي مميزه اختي ام سعااد
أنا لستُ كالعالم التّقليدي ، أنا لدي جنونِي ، وأعيش في بُعد أخر وليس لدي الوقت للأشياء التي بلا رُوح ..!
قوانين المنتدى