اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
جميل تصرفه الانسانية ان وجدت في كل إنسان
لكان العالم بخير لا تملأه الحروب ولا المشاحنات
فقط حسن الظن والتكافل
شكرا استاذه ضي الشمس على مرورك ومداخلتك الرائعه