المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس جميل تصرفه الانسانية ان وجدت في كل إنسان لكان العالم بخير لا تملأه الحروب ولا المشاحنات فقط حسن الظن والتكافل شكرا استاذه ضي الشمس على مرورك ومداخلتك الرائعه
قوانين المنتدى