- بإمكاني اني اكتفي قدر الإمكان بس اكتفائي .. ما يكفيه : قلبك ! احلف لك انك ما تحبني على شان اسمعك وانت تقول : والله احبك !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى