المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متعبةة عسآفها ~ هيه تعديت الحمدلله واحين اشرب فيمتو > اخو الشاني حلو طرشيلي
- إن جاک مني طيب تستاهل וلطيب وإن جاک غير וلطيب راجع سواياک ~
قوانين المنتدى