لايخدعک حزن القوافي والابيات* يمكن يكون اكثر قصيدي مجامل* أكتب حزن والوضع كله سهالات* واكتب فرح ، وانا دموعي تهامل !
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى