اعتلي يانفس واعقل ياخفوق
وارقدي ياعين وارحل ياهوى
بنصحك ياقلب لايطويك شوق
روحته مع جيته عندي سوى
من يحطك تحت لاتعليه فوق
ومن يحطك فوق يبشر لانوى
الكرامة مايوطيها امخلوق
والنجم لاطاح قالوله هوى
اعتلي يانفس واعقل ياخفوق
وارقدي ياعين وارحل ياهوى
بنصحك ياقلب لايطويك شوق
روحته مع جيته عندي سوى
من يحطك تحت لاتعليه فوق
ومن يحطك فوق يبشر لانوى
الكرامة مايوطيها امخلوق
والنجم لاطاح قالوله هوى
...
لـ نفسي
خالفي الورد وأزهري في كل الفصول
إن كُنْتَ تَحْمِلُ في قلبِكَ عتباً تِّجاهي صارِحني بِه 🌸
...
-
عين .. القلوب الوافيه : مبتلّه : )
من ظلمك اللي .. منّك يشوفونه
مدري وش اسميّك .. مدري والله
اللي جرح له قلب .. شيسمونه ؟؟
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
-
إعصف ولا تسبّق هدووو
عاند ، وعيش : مْغامرة !! .
انجح : وخل ( عذر ) العدو
' مُؤااامرة .. مُؤااامرة !! '
-
( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).