اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة مشاهدة المشاركة
غيرية مؤنسة الحياة.هاها
ما حلو ..ما يمثلني..

مع ذلك نك نيمك جميل لا باس به