المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فزة خفوق ".ّ~ . . . الشيخه شيلة جميلة جدا .. وكلمات عذبه ^ كل الشكر لذائقتكِ الراقيه ^ طاب مسائكِ✨؛ نورتي فزيز .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى