المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 اعترف هههههه زين والله بالبركه تستاهل اخينا المحتر ^_^ ... أعترف آمين.شكرا لك
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى