المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس الأفكار مقتطفات رائعه*.. عندما نحسن التعامل مع أنفسنا وغيرنا ونشعر بقيمة الحياة والأشياء من حولنا نكون سعداء حقاً شكرا. لطرحك بارك الله فيك نعم .. لا نشعر بالسعادة. مهما حاولنا ان كان من حولنا تعساء .. فلنحاول ان نجعل من حولنا سعداء ايضا شكرا لمرورك همسه
سلام للقلوب الصادقة
قوانين المنتدى