المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amoora_505 اعترفاللون السكري رووووووعه يعني ابيض بس بلون السكر كنت اريد اصبغ صالة بيتنا بهاللون بس اخوي ما رضى اونه اولاد اختي واخوي بيخلوا الصالة لونها اسود .. أعترف جميل جدا.بس صح من ناحية الأطفال ما يقصروا هاها
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى