المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الحكايه اشتقتلك طرح جميل وراقي سيدي مودتي مرورك الاجمل.. تقديري
لكي لا تخسر نفسك ,لا تقلد غيرك ولا تقارن حياتك بالآخرين.لا تتحدى إلا ذاتك.ولا تعش عارضا نفسك للناس..منتظراً من يعجب بك ويثني عليك.قيمتك ليست في الأخرين ولاتقاس برأيهم..قيمتك بداخلك أنت.. ● ثقتك بذاتك تحييك ملكاً ●
قوانين المنتدى