اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير عربي مشاهدة المشاركة
عزيزي هناك اختلاف
بين من يريد الحل السياسي و من يريد اشعال الطائفية ..
فجاوبني لما لم تذهب السعودية للعراق لمحاربة داعش ان كانت فعلا تحارب الاهاب .!
شوف عزيزي لو علي الطائفيه راح تتعب معي كثير.
دخول إيران لسوريا . هل هو من منطلق عروبي مثلا". يجوز أنا ما أفهم.
دخول ميلشيات عراقيه شيعيه مدعومه من إيران لسوريا والقتال فيه بإسم الطائفيه . هل هو محبه زائه مثلا".
دخول وأستقدام مرتزقه من باكستان واذربيجان وغيرها وتخصيص الطائفه الشيعيه . ماذا نسمي هذا أيضا.
دخول ميلشيات حزبله اللبنان ونشره شعارات طائفيه عفنه مثل رائحته العفنه . هل هو مقاومه أو ممانعه.
لو أتينا للعراق راح تصاب بالصداع.
فدعك من الأزدواجيه.