اعترف .. كنت متأمله من حاجه وخاب ظني ..
مــغلق . INST: 7eber_al3yon
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوري برنسس اعترف .. كنت متأمله من حاجه وخاب ظني .. أعترف خبرينا لاه.
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مؤنس الحياة أعترف خبرينا لاه. اعترف.... مووووووجوووووع قلبي ... لو تكلمت م راح أسكت خلها ع الله
قوانين المنتدى