المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة افتقد حديثي الذي يسعدني ولكن لا باس .... أفتقد صفعة لأحدهم ~_~
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى