اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير عربي مشاهدة المشاركة
لو كنت بتعب ما بكون في السبلة ل 5 سنوات و صامد كالجيش السوري ..
و يا اخي اعتبار ،الدول السنية او الشيعية او حتى المسيحية لا انتقدها ابدا .. انتقد الممارسات الهمجية و من يكفرون الناس بلا اي أساس و شرعي ..
قلت لك و ما جاوبت لما لا يذهب الجيش السعودي للعراق و يحارب داعش ؟!!
بس انا بجاوب عنك لأن الخلل في أرض السعودية نفسها من تنتج الدواعش .
جوابك يحمل أوجه فأنت بذلك تجاوب بنفسك بأن إيران كذلك لأنها نتتج فكر تكفيري. لأنها تصدر .
فبلاش المزايده والنظر بعين واحدة عليك النظر بكلتي العينين.
من تدافع عنه إنسان ظالم مجرم متمرس وراثه عن أبيه القتل.
وبما أنك لم تستطيع العودة لبداية الأحداث فإنها لم تكن سوى لعب أطفال مدراس ، قام البعث النجس بإلفتك بهم ونزع أظفارهم وتعذيبهم . فرجاء قل لي أين هم هؤلاء الإرهابيين لمدة أكثر من 6 أشهر من بداية ألأحداث والبعث والطائفيين والشبيحه. يفتكون بالمواطنين العزل.
لم أعهد إنسان سوى يدافع عن الظلمه إلا إن كان بمكنونه حمل طائفي