اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير عربي مشاهدة المشاركة
سيدي الكريم ايران لم تدخل الحرب الا هي حليفة لسوريا مثلها مثل السعودية حليفة لتركيا و امريكا ..بعدين ايران متى دخلت الحرب الا بعد عامين من الازمة ..
سيدي لما لا تسأل نفسك لما ممنوع على سوريا الدفاع عن نفسها و حلال لدول اخرى عدم التدخل في شؤونها !؟
عزيزي ان كان فرد واحد أخطأ فهل تعاقب الدولة جميعها و التحريض و الاتصال بدول غربية لقتل الشعب السوري .. في كل دولة هنالك اخطاء من افراد الاسرة الحاكمة حتى في الدول الديمقراطية و المتقدمة لكن هل دخلت فيها التنظيمات و الارهابيين ..!
عزيزي لما لا تسأل نفسك عن تركيا و دخول ارهابيين منها لحد الساعة و دخولهم لسوريا ..
!!!!
ان عددت لك الاحداث ستتعب معي .
هذه منظومه كامله مخطئه يجب أن يتم تنظيف سوريا منها. عاثت فسادا طيله أكثر من أربعين عاما. حزب عفن ملحد ومع إلحاده طائفي بغيض لم نسمع بحياتنا عن من يعتدي علي الذات الألهيه طعنا وسبا إلا أتباع ذلك الحزب وتلك الطائفه.
هنا مثال بسيط لنجاسة هذا البعث عشان تعرف أنت تدافع عن من .
معليش علي المقطع بس للضروره أحكام .