لولا الفشــل لما تطورنــا من الناحيــة الفكريــة
لما تطور ذلك الطموح..
الفشــل هو ذلك الفيتاميــن الفعال لاجـل عطـاء كبيـــر
وهِمة وابداع نفخـــر به..
لولا الفشــل لما تطورنــا من الناحيــة الفكريــة
لما تطور ذلك الطموح..
الفشــل هو ذلك الفيتاميــن الفعال لاجـل عطـاء كبيـــر
وهِمة وابداع نفخـــر به..
وغـــدآ تـــزهو فـــي البيـــداء أمنيتـــي وأحـــوم طيـــرآ فـــي سمـــاوات الفـــرح,,
..ياللـــه عسـاني لا تعثــرت مــا أطيـــح قدام منهو يستلـذ إنگســاري..
..گـــــم صعــــب آن أذگــــر إسمگ يا "أبــــي" ثــــم أتبعــــه بگلمــــه يرحمــــه اللــــه..