المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمد العريمي شكرا لك ايها الراقي دائما تفاجئنا برقي اخلاقك اكرر شكري لسموك ايها الامير لا شكر على واجب ..
الناس كـ الأشجار كلما عاملتها بحب وسقيتها و أكرمتها ..أعطتك أطيب ثمارها عامل الناس بحب تحصد أجمل ما فيهم ..
قوانين المنتدى