المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة افتقد حديثك الذي يسعدني ولكن لا باس ... أفتقد شعرك أسحبه سحاب
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى