المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسسة طفولة افتقد العزوه الذي تسعد الاطفال ولكن لا باس هع ... أفتقد الخيزران ولكن لا بأس
ﺃﻓﺘَﻘﺪُ ﺣﺪﻳﺜﻚ ﺍﻟﺬﻱ ﻛَﺂﻥ ﻳﺴﻌِﺪُﻧﻲ ﻭﻟﻜَﻦ ﻵ ﺑَﺄﺱ
قوانين المنتدى