اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
ههههه وانا أقرأ شفت كم حاجه أسويها
بس بديها تطلع مو افكر فيها هههه
شاكرة لك عزيزتي هذا الطرح وبارك الله فيك
ههههه تراه معظم الحركات نسويها لما نتذكر نضحك...
يعطيك العافيه اختي..