المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي ههههههههههههه حركات عفويه بعض الشي نصادفها وتصير معنا صح شوي فيها غباء وهبال بس تظل هالحركات عفويه شكرا لكي سهم ع الترفيه يجزيكي الخير الشكر موصول لك اختي ع مرورك صفحتي...
((................))
قوانين المنتدى