اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة همومي مشاهدة المشاركة
ههههههههههههه حركات عفويه بعض الشي نصادفها وتصير معنا
صح شوي فيها غباء وهبال بس تظل هالحركات عفويه

شكرا لكي سهم ع الترفيه
يجزيكي الخير
الشكر موصول لك اختي ع مرورك صفحتي...