اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى صوت مشاهدة المشاركة
لما اعلنوا عن نية النورس بتشغيل الخدمة هللنا وطبلنا وقلنا النورس بتنافس عمان موبايل على من بتقدم خدمة احسن بدل شركة بتصير شركتين ولكن اكتشفنا ان الشركتبن تنافسن علينا من يقدر يربح من ورا ظهورنا اكثر باقل جهد . ولو شغلوا خمسين شركة بتكون النتيجة هي هي دام القوانين هي هي .
هو كما قلت بو سالم .. هيئة الاتصالات لابد ان تتطور و تستيقظ من سباتها .