السلام عليكم..
ﻻحول ولاقوة الابالله العلي العظيم...
طفل صغير ايستحق جرمه البسيط هذه العقوووبه القاااسيه!!!
كان الله في عون واالديه....
الناظر يستحق العقوبه هذه واكثر حتى يكن عبره لمن يعتبر...
بارك الله فيك