وهو ما خان اهله....؟؟!
تراه هو نوبه غلطان
يعني هو جالس يتعبد ويصلي ومعتكف في المسجد ؟؟؟!
عبارتك دائما تتهم فيها البنت اول مره اشوف احد كاتبنها للجنسين احيك صراحه اخي

اما بالنسبة لاسئلتك
كا كل علاقة عب معناها كذا
في حب وبسيط ونهايته الزواج برأي
ما كل شخص حب بنت معناه ذئب ويريد يؤذيها
ولا كل بنت حبت شاب معناها هي ما زينه وغير محترمه
احيانا الظروف التي تؤدي لكذا
ويتفاهموا ويتزوجوا وعادي الاحترام متبادل وموجود
لان الثقه موجوده بينهم
بس اكيد دام يقريوا كل الرسايل التحبيطيه
ودام خانت اهلها اتخونك وكذاك
اكيد ايدخل الشك قلبه وقلبها
وشكرا
الحب جميل فأفضل ان ما نشوهه