المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد القرنفل ما شاء الله بوح قلم رائع جداااا راقت لي افكارك وما نثرته حرووفك بالفعل يستحق النجوم سلمت اناملك الذهبية احترامي تلك هي بادرة الشعور تُترجم ما في القلوب ، نناغي بها ما نرجو . " شاكرا لكم ذاك المرور ، وذاك التقييم أستاذتي الكريمة " . دمتم بخير ...
قوانين المنتدى