المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس كلماتك لامستني حتى الحزن ربي يوفقك واعذر مروري الكئيب " مروركم تشريف ، وثناءكم له شذى من جميل ورود " . دمت بخير ...
قوانين المنتدى