اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي الشمس مشاهدة المشاركة
كلماتك لامستني حتى الحزن
ربي يوفقك واعذر مروري الكئيب
" مروركم تشريف ، وثناءكم له شذى من جميل ورود " .

دمت بخير ...