المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد اكليل ارجووان وجمااان لك قصيدة رااائعه جدآ...وانتقاااء يطرزة الجمااال... سلمت ذاائقتك اخيه... ألف شكر نورتي .
- ( وٰ إني قويه بـَ ؛ رب السمآء ).
قوانين المنتدى