اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رووح الورد مشاهدة المشاركة
اكليل ارجووان وجمااان لك
قصيدة رااائعه جدآ...وانتقاااء يطرزة الجمااال...
سلمت ذاائقتك اخيه...
ألف شكر نورتي .